الاثنين، 23 أغسطس 2010

الم الفراق


ألم ، غضب، خنقه ، اهاااااات تمزق قلبي

هذا ما شعرت عندما اخبروني أن والدي قد توفي

قالوا لي ابوكي مات مات

ضحكت وضحكت وضحكت

وقلت كلا لا يمكن أن يموت كلا

لقد كان يتحدث إليا منذ قليل هاتفيا

كلا كلا مستحيل واستمريت في الضحك

الي أن سمعت أمي وهي تقول كفي

اصمتي أصمتي أيتها الحمقاء

لقد مات ابوكي مات مات

توقفت عن الضحك ولكني لما انزل دمعه واحده من عيني

وقفت ووقفت ووقفت

كثيرا اتأمل هل حقا قد مات ؟

هل هو مات حقا ؟

لقد كان يتحدث إليا منذ قليل في الهاتف ويخبرني بأن أذاكر جيدا

كي اكون في احسن المناصب والدرجات

هل حقا مات ؟

ورغم ذلك لم تنزل دمعه واحده من عيني

اقف فقط في ذهول الي ان جذبتني امي

واخبرتني ان ابكي انه والدي الست حزينه علي موته

يجب ان اخرج حزني ولا اكتمه داخلي

قالت لي ابكي ابكي

لاتقفي هكذا ابكي

لقد مات من كان يحبك اكبر الحب

لقد مات من كان لك افضل صدر

لقد مات من كنتي تلعبي معه

وتتشاجري معه في كل وقت

لقد مات من كان يدلعك اكبر الدلع وانتي كبيرة هكذا

ولكني كما انا في ذهول لم ابكي

ولم افعل أي شئ

ومازالت الاسئلة تتردد في داخلي

هل حقا قد مات ؟ حقا مات ؟

رغم انه كان يغضبني كثيرا و يؤلمني كثيرا

ولكني لم اكن اريده ان يموت

كلا لم اكن اريده ان يموت

كلا كلا مستحيل ان يكون قد مات

الي ان سمعت صوت بكاء اخي الصغير

وهو يقول ابي ابي احبك يا ابي

ارجوك يا ابي ان لاتتركني

وفي تلك اللحظه صرخت صرخه مدويه

وانهمرت الدموع من عيني بغزارة ليس لها مثيل

وقلت هل حقا انت تركتني

هل هذا وعدك لي بان تحميني

وان تحبني دائما

ابي لا يمكن كلا مستحيل

ابي ابي ارجوك لا تذهب

عد اليا ارجوك ارجوك

كيف اعيش بدونه

هو روحي وقلبي وعقلي وانفاسي وحياتي

كلها كلا ياربي ارجوك لا تاخذه خذني انا واتركه

أرجوك ياربي ارجعه لامي واخي وخذني انا

لا استطيع ان احتمل الحياة بدونه

لا استطيع ان اعيش من دون قلبي وعقلي ولا أنفاسي

ياربي ياربي

وهنا ضربتني امي

وقالت ماذا تقولي هل انتي حمقاء فلترضي بقضاء ربك

وتصبري علي ما اصابك

وتقولي اننا من الله وان اليه راجعون

. اعلم انا الموت يفرقنا عن اعز الناس الي قلبنا

وانه شئ لا نقاش فيه ولكني اتمني من كل قلبي

من كل كل قلبي ان يجعل ربي يومي

قبل امي وابي واخي

هذه قصه من وحي الخيال ولكن هذا ما اتمناه دائما .

هناك 3 تعليقات:

  1. وحى خيالك حرام عليكى بجد وايه اللى بتتمنيه اعرفىان لكل اجل كتاب بس جميله منك لانى صدقتها

    ردحذف
  2. ميرسي يا محمد بس ده اللي بيجي في بالي دائما

    ردحذف
  3. هوا الواحد كان ناقص حزن الله يسامحك نقعتيلي قلبي بمية نار

    ردحذف