الخميس، 1 يوليو 2010

رسالة قاتلة



رسالة من مقتول وقاتله
المقتول : حزين وحزني لا يقدره إنس ولا جان,حزني مثل البحر الذي بلا ساحل,
حزني بدأ قبل أن أولد وسيصاحبني حتي الممات ،
حزني لو وزن علي الميزان لفاق وزنه أوزان الجبال ،
حزني معي في كل لحظة من لحظات الحياة,حينما أكون حزينا يكون العالم
بأكمله سعيدا ،لأني حينما احزن يكون كل الحزن في ذلك العالم بداخلي،
فلا اترك من الحزن نصيب لأي إنسان مهما كان,
فيجد كل إنسان نفسه أصبح سعيدا وهو لا يدري مصدر سعادته,
لا لشئ إلا لكوني قد سحبت منه حزنه ،
لا ادري كيف الخلاص و لا حتى كيف النجاة .
دموعي تخرج من عيني وقد سبقني قلبي بالبكاء.
أراني حزين كل يوم .أراني ابكي في كل لحظة بلا سبب.
قلمي : وما الذي يجعلك حزين كل هذا الحزن أيها المقتول ؟أخبرني أجبني..
المقتول : حزين لأني اهوي شخص وهو لا يهواني ،
أحب شخصا وهو لا يحبني,أموت فيه كل يوم وليس يحييني,
حزين لان حياتي أصبحت مقترنة بحياته ولا أستطيع أن اتركه لحظة أو حتى ساعة
..حياتي بدونه ليست حياة.بل عذاب وكل العذاب..
هو الذي بيده يحيني او حتي يميتني بعد الرحمن..
ولكنه الآن قاتل لأنه قتلني بحبه وقد أماتني ولا يعبئا بي علي كل حال .
قلمي : وما أدراك انه لا يعبئا بك ؟ أو حتى يهتم بك
أليس من الممكن انه يحبك حبا لا يوصف بمقدار ولكنك لا تستطيع شعوره أو أن تحس به ؟
أليس من الممكن أن يكون خجلها هو ما يمنعها من البوح بكل تلك المشاعر التي تتخللها تجاهك؟
وهنا قد رأت قاتلتي ما كتبت ورأت كلامي..
في تلك اللحظة قالت
القاتلة : أتشكي حالك إلي غيري ؟
ألا تستطيع أن تحكي إلي وتخبرني عن حزنك وألمك ؟
ماذا أكون انأ بالنسبة إليك ؟
ألست انا حبيبتك ؟ ألست أنا صديقتك ؟
ألست انا البسمة التي ترتسم علي شفتيك وقت حزنك ؟
ألست أنا الأمل الذي يأتي إليك وقت ضيقك ؟ألست أنا شفاء قلبك؟
ألست أنا التي تضمك حين لا تجد في الكون أحد يشعر بك أو يحزن لحزنك؟
و رغم كل هذا شكيت حالك إلي غيري .
أتقول انك تحبني ؟ كيف تحبني وأنت لا تستطيع فهم شعوري تجاهك ؟
كيف تحبني وأنت لا تستطيع أن تفرق بين خجلي وشعوري وإحساسي تجاهك ؟
أتعتقد حقا أن قلبي قاتل واني قاتلة؟
اجل أنا قاتلة ولكن قلبي ليس قاتل.بل قلبي يحبك حبا
لم يعتقد انه سيحبه لأحد من قبل ولكنه يخجل من البوح بهذه المشاعر
التي يمتلئ بها تجاهك . أتقول اني قاتله وأن قلبي قاتل أجل انا قاتله ولكن
قلبي ليس قاتل لأنه يكون مقتول حين يعلم أن بك أي حزن.
أيها الأحمق لقد أحببتك بكل قلبي .
قلبي الذي جعلني ضعيفة تجاهك.
قلبي الذي جعلني خجولة ولم أكن هكذا يوما في حياتي .
أيها الأحمق ألا تستطيع أن تفرق بين خجلي من كلامك الجميل وشعورك الرائع تجاهي
وبين قلبي وإحساسي وشعوري تجاهك ؟
أنت أحمق وأنا حمقاء لأني أحببت أحمق مثلك
قلمي: هذه ليست حماقة ولكن هذا هو تأثير الحب الذي يغير القلوب والنفوس ،
ويجعل حياتك أجمل حياة عشتها وستعيشها ،
هاأنذا قد فصلت بينكما،ولا سبيل إلي بعد ذلك إليكما،
منذ هذه اللحظة أنا أعلم أنك ستتخلى عني،
كنت من قبل أنا صديقك الأوفى،لكن منذ هذه اللحظة
وقد باح كل منكما للآخر بما يشعر،أًصبحتما توأم روح لا يفترق،
سوف تصبح هي كل حياتك وهي عالمة كل سر،
وحتى لا تشتاق إلى بعدها وأنا أعلم انك طالما أنت معها
لن تشتاق إلى أبدا سأكسر سني الذي به دوما كنت أكتب.
المقتول:وداعا يا قلمي ولكن أكتب هذا قبل أن تذهب .
إني أنا العاشق المحب أشهد على أني أحبها ليس منذ الآن بل منذ بدأ الله الخلق .
أشهد يا قلمي وأكتب أني أحبها وأني سوف أخلص هذا الحب
أشهد يا قلمي وأكتب وليشهد كل إنسان في هذا الكون ،
أني بعد هذا الكلام أسعد إنسان في ذلك الكون،
أني أكثر الناس حظا على الأرض،أكتب يا قلمي وهذه أخر كلمة
ستكتبها إني والله أحبها حبا أشد من الحب نفسه
إلي كل حبيب وحبيبة .


.

هناك 8 تعليقات:

  1. ايناس انتى حكيتى كل قصتى الله عل مش هقول كلامك لا هقول اجمل احساس قريته فى حياتى ماشاء الله عليكى يا ايناساحساس مفيش كلام يوصفه ولا الف مية مليون حرف تتحسب لك يا ايناس وانا بتعلم كتير منك

    ردحذف
  2. ربنا يخليك والله وكل مره بتحرجني بكلامك الجميل

    ردحذف
  3. لا اجد كلاما فوق هذا الكلام يقال..جميلة جدا ومن اجمل ما قرأت..وهذا الشعور قد يجعل الانسان يبكي بالفعل..وهذا الكلام لا يوجد ما هو اجمل منه..احساس هو الاجمل وهو الاروع وهو كل شئ..تسلم ايديكي يا ايناس على كل حرف وكل كلمة وكل جملة كتبتيها...وهذا الشعور لطالما شعر به كل من يكن شعورا تجاه احد..,صدقيني..حينما يأتي الاعتراف بالشعور بهذه الطريقة افضل الف مرة من ان ياتي بالطريقة المباشرة...وهناك جملة كنت قد قراتها تقول..
    كل الذين يكتمون عواطفهم باتقان ينهمرون كالسيل اذا باحوا بما يشعرون...جميييييييييييييييييييييلة جدا جدا جدا يا ايناس..

    ردحذف
  4. ميرسي يا محمد ربنا يخليك يا رب ده من بعض ما عندكم

    ردحذف
  5. بجد جميلة يا ايناس وربنا يوفقك اكتر واكتر

    ردحذف
  6. ميرسي يا ايه ربنا يخليكي ليا يارب

    ردحذف
  7. قلقتينى عليكى يا ايناس كده فينك الله يكرمك طمنينى ايه الغياب ده كله

    ردحذف
  8. معلشي والله كان عندي ظروف ومش كنت عارفه اقعد انا اهه وبخير الحمد لله

    ردحذف