الاثنين، 20 ديسمبر 2010

رسالة





ماذا فعلت بقلبي ياحبيبي لكي تاخذه هكذا ؟
ماذا فعلت بقلبي ياحبيبي لتجعلني لا استطيع ان احيا بدونك ؟
العالم سيكون خاليا بدونك فانت من يصنع البسمة علي وجهي ،
انت من يجعل ايامي الصعبه تمر بسهولة ولا اشعر بوجودها ،
انت من يجعل حياتي كجنه الله علي ارض حبنا .
انت من يضئ حياتي بشمس حبك لي ،
انت من ينير ليالي بقمر عشقك ليا انت ياحبيبي
ويا كل حبيبي اجمل هدية انعم بها ربي علي قلبي .
فأعدك ياحبيبي بأن أضمك إلي قلبي دائما ،
أعدك بأن امسح دمعتك دائما ،
أعدك بأن أبتسم في وجهك دائما ، أعدك بأن أحبك ،
أعدك بانك ستبقي انت وحدك في قلبي ولن يأخذه شخص أخر ،
أعدك بأن انتظرك إلي أخر لحظه في عمري أعدك ،
بأن أنظر إليك طوال حياتي لأري حبك لي في عينيك ،
أعدك بأن أحبك دائما ياحبيبي وإلي أخر لحظه في عمري ،
ولن انساك ابدا ولن يفقد قلبي حبك أبدا .
ولن تملأ الدموع عيني إذا كنت أنت لي ،
و لم أكن لأترك نيران حبنا تنطفئ
ولو لثانية واحدة لو كنت انت في حياتي
ساجعلك تعرف انك الوحيد في قلبي
وان قلبي بدونك لا يعرف معني السعاده ولا معني الحياة

هناك تعليقان (2):

  1. جميل اوى منك ياايناس بجد ما شاء الله ربنا يسعدك وكرمك بكل اللى تتمنيه

    ردحذف
  2. ربنا يخليك يامحمد ميرسي

    ردحذف